مارسيلو: أشرف لعب لأنه ناضج.. ولسنا مهوسين بكأس العالم للأندية

1:13:00 م
مارسيلو: أشرف لعب لأنه ناضج.. ولسنا مهوسين بكأس العالم للأندية


أكد البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد، أن الفريق قدم "مباراة متكاملة" أمام إشبيلية والتي انتهت بفوز ملكي كاسح (5-0) على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة الـ15 لليجا.

واعتبر مارسيلة أن المباراة شهدت أيضا "قتالا كبيرا وركضا متواصلا" من اللاعبين بينما "دافع المهاجمون، وهاجم المدافعون".

وقال مارسيلو في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء "لقد شاهدتم، هناك مباريات حاولنا جاهدين خلالها تسجيل الأهداف ولكن الكرة لم تسكن الشباك، ولكن هذا ما حدث. أما اليوم فالكرة دخلت الشباك وركضنا وقاتلنا كثيرا".

وتابع "اليوم المهاجمون دافعوا والمدافعون هاجموا، وكان هناك تواصل كبير بيننا. أعتقد أننا قدمنا مباراة متكاملة، وعلينا الاستمرار على نفس النسق".

وبسؤاله عن أداء اللاعبين الذي لا يشاركون بصفة مستمرة مثل المغربي أشرف حكيمي وخيسوس باييخو، اللذين شاركا على حساب داني كارباخال وسرخيو راموس على الترتيب، أكد مارسيلو أنه "من أجل التواجد في ريال مدريد، يجب أن يتمتع اللاعب بالنضوج، بعيدا عن السن".

وأشار اللاعب الدولي إلى أنه عقب الفوز بـ"مباراة صعبة" على إشبيلية، سيركز الفريق الملكي بشكل أكبر على مونديال الأندية في أبو ظبي الإماراتية، التي سيبدأ مشواره فيها يوم الأربعاء المقبل أمام صاحب الأرض الجزيرة في نصف النهائي، من أي نتيجة أخرى في الليجا.

وأشار "سنرى ماذا سيحدث غدا. لسنا مهووسين بهذا الأمر. سنواصل على نفس النسق الخاص بنا. هدفنا الأول كان تقديم مباراة طيبة، وسنرغب في تكرار نفس الأمر في المواجهة المقبل، وهكذا تستمر المسيرة".

وساهم الانتصار الكبير في ارتفاع رصيد الميرينجي لـ31 نقطة في المركز الثالث مؤقتا.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة