كونتي يعلن انتهاء حظوظ تشيلسي في الفوز بالبريميرليج ” لقد خرجنا من سباق اللقب “

1:36:00 م
كونتي يعلن انتهاء حظوظ تشيلسي في الفوز بالبريميرليج ” لقد خرجنا من سباق اللقب “


في خيبة امل كبيرة واحباط عبر مدرب تشيلسي الانجليزي انطونيو كونتي عن استياءه بعد الخسارة من وست هام يونايتد بهدف نظيف صباح اليوم في البريميرليج وقد اعلن عن نهاية الموسم بالنسبة للفريق مبكرا .
وقال كونتي ردا علي سباق اللقب ” لا ، لا فرصة بعد الان او ربما لم يكن لدينا فرصة اساسا من البداية ، ان نتحدث عن سباق اللقب بعد الهزيمة امر غريب بعض الشئ ، خاصة انها الهزيمة الرابعة بعد 16 جولة ، عندما تحظي بمثل هذه البداية من الصعب ان تعتقد انك في سباق اللقب ، خبرتي وتجاربي يقولون ذلك ، من الصعب جدا علينا بسبب بدايتنا السيئة ، بعد ذلك كان من الصعب العودة ، رأيت نفس المباراة ضد السيتي لكنهم وجدوا طريقة ليسجلوا ، صنعنا فرص لكننا لم نتمكن من استغلالها والان نحن نتحدث عن هزيمة ” .
واضاف ” بالتأكيد الكثير من اللاعبين مرهقين ، طبيعي عندما تلعب كل 3 ايام ، بدأنا الفترة التحضيرية بنفس اللاعبين وانت دائما تدفع الثمن ،لاعبين جدد في يناير ؟ لا اود الحديث عن ذلك ، مازال علي يناير شهر كامل ، افضل منح رأيي للنادي وكالعادة القرار الاخير لهم ، عندما تخسر ضد كريستال بالاس فريق بمؤخرة الجدول والان وست هام وهم بمركز سئ للغاية ، لا يمكنك ان تخسر ضد هذه الفرق ، لم نكن في سباق اللقب ابدا ” .
واتم ” مانشستر سيتي فاز ب 14 مباراة من 15 مباراة وتعادلوا مرة واحدة ، يقدموا موسم رائع وهذه الحقيقة ، لقد حذرت الجميع قبل بداية الموسم ان تشيلسي سيواجه موسم صعب للغاية ، الان لا نمتلك اي فرصة للحاق بالسيتي ، لكي تنافس علي اللقب عليك ان تحظي بالاستمرارية ونحن مع الاسف نفتقد ذلك ” .
وقد وصف الصحفيين الانجليز مؤتمر كونتي بأنه الاسوء له منذ وصوله الي انجلترا بسبب احباطه الهائل واصراره في اكثر من مناسبة بأن تشيلسي خارج سباق اللقب ، يذكر ان مدرب وست هام ديفيد مويس قد حقق بهذا الفوز علي الايطالي كونتي ان يكون قد حقق كل الانتصارات ضد جميع المدربين الايطاليين بالموسم التالي بعد تحقيقهم للقب وهم انشلوتي ومانشيني ورانييري وكونتي .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة