الأهلي يعلن.. الخطيب رئيساً للجنة الكرة.. وزيزو وعلاء عبد الصادق أعضاء

4:22:00 م
الأهلي يعلن.. الخطيب رئيساً للجنة الكرة.. وزيزو وعلاء عبد الصادق أعضاء


أعلن النادي الأهلي تشكيل لجنة لإدارة كرة القدم في القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي وبعضوية عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق. 

عدلي القيعي المتحدث الرسمي للنادي الأهلي أعلن في مؤتمر صحفي تشكيل العديد من اللجان داخل النادي الأحمر بعد أن استقر مجلس الإدارة عليها، ومن بينها لجنة كرة القدم. 

القيعي أوضح سبب اختيار "زيزو" وعبد الشافي قائلاً: "الثنائي لديهما دراية ومعرفة بكل تفاصيل كرة القدم في النادي نظراً لأنهما عملا من قبل في هذا الملف ولديهما المعلومات اللازمة".

وكان علاء عبد الصادق قد عمل في منصب مدير الكرة في النادي الأهلي خلال ولاية محمود طاهر الرئيس الأسبق قبل أن تتم إقالته بعد فترة سيئة مر بها فريق كرة القدم، بينما عمل زيزو مديراً فنياً مؤقتاً وفاز بكأس السوبر المصري في الإمارات قبل أن ينتقل لعمل إداري أتبعه رحيل أيضاً وخلافات مع طاهر.

وأضاف القيعي في بيانه الرسمي الذي نقلته قناة الأهلي قائلاً: "لن يحتاج زيزو وعبد الصادق لوقت طويل للبدء في عملهما بسبب خبراتهما السابقة، وسيقوما بإيضاح المشاكل التي واجهتهما سابقاً".

وأنهى القيعي بتوضيح مهمة عبد العزيز عبد الشافي على وجه الخصوص قائلاً: "سيكون عمله تحت مسمى المدير الرياضي كما يحدث في الدول الأوروبية، وسيتولى مهمة التنسيق بين الفريق الأول وقطاعات الناشئين والإدارة الفنية لكل القطاعات".

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة