الفيصلي يتسلح بالعزيمة قبل مواجهة الأهلي بالبطولة العربية

5:37:00 ص
الفيصلي يتسلح بالعزيمة قبل مواجهة الأهلي بالبطولة العربية


يتسلح الفيصلي الأردني بالعزيمة، عندما يواجه الأهلي المصري على استاد برج العرب في مدينة الإسكندرية غدًا الأربعاء بنصف نهائي بطولة الأندية العربية لكرة القدم.

ويسعى الفيصلي إلى تجديد تفوقه على الأهلي المصري، بعدما اجتازه في افتتاح لقاءات المجموعة الأولى بنتيجة 1-0.

ويعيش الفيصلي في أفضل أحواله الفنية والمعنوية بعدما نجح في خطف الأنظار إثر تأهله كبطل للمجموعة حاصدًا العلامة الكاملة "9 نقاط".

ويدرك الفيصلي أن المواجهة ستختلف كليًا عن سابقتها، من حيث أهميتها ومعطياتها، حيث أن الفائز سيبلغ المباراة النهائية وسيعزز من حظوظه في المنافسة على اللقب.

ويضع الفيصلي كذلك في عين الاعتبار أن الأهلي حشد كامل قوته بهدف رد الاعتبار من خلال استدعاء عدد من لاعبيه الذين خضعوا للراحة بعد انتهاء الموسم الكروي المحلي.

ولن تكون المباراة سهلة على الفريقين، مما سيدفعهما لتقديم كل ما لديهما بحثًا عن بلوغ المباراة النهائية.

ويتوقع أن يجري المدير الفني للفيصلي نيبوشا بعض التعديلات البسيطة على أسلوب اللعب والتشكيلة، بهدف مفاجأة فريق الأهلي، ولا سيما أن الأوراق باتت مكشوفة لكلا الفريقين.

ويمتلك الفيصلي كوكبة من اللاعبين القادرين على الوقوف ندًا قويًا أمام الأهلي بفضل جاهزيتهم الفنية والبدنية وحسن انتشارهم في الملعب وتطبيقهم للتعليمات المطلوبة منهم بحذافيرها.

ولن يستعجل الفيصلي البحث عن الأهداف، فهو سيتحين فرص المنافسة للهجوم، لكن قبل ذلك سيعمل على تقوية دفاعاته وإغلاق المساحات وفرض الرقابة اللصيقة على مفاتيح لعب الأهلي الذي يتوقع أن يلعب مهاجماً ولا سيما أن المباراة تقام على أرضه وبين جماهيره، فضلاً عن رغبته في رد الدين.

ويعتمد الفيصلي في حراسة المرمى على معتز ياسين، ويتولى مهمة التغطية الدفاعية إبراهيم الزواهرة وياسر الرواشدة وعدي زهران وإبراهيم دلدوم، فيما ستناط عملية البناء ببهاء عبد الرحمن والسنغالي دومنيك وخليل بني عطية والرواشدة ويلعب في الهجوم البولندي لوكاس والليبي أكرم الزوي.

وسيفتقد الفيصلي لخدمات مهاجمه بلال قويدر بسبب الإصابة لكنه يمتلك البدائل الجديدة المتمثلة في محمد العلاونة وأحمد سريوة وأنس جبارات.

في المقابل فإن الأهلي سيظهر بتشكيلة تختلف كثيرًا عن تلك التي لعبت اللقاء الأول أمام الفيصلي بعدما استدعى المدير الفني حسام البدري 30 لاعبًا لمعسكر الإسكندرية .

ويعتمد الأهلي على حارس المرمى شريف اكرامي وفي خط الدفاع يبرز رامي ربيعة وأحمد فتحي ومحمد هاني .

ويعول الأهلي في خط الوسط على تواجد حسام غالي وحسام عاشور وصالح جمعة وعمر بركات، وفي الهجوم يتواجد عمرو جمال ووليد أزارو وربما عماد متعب.

جدير بالذكر أن المباراة وفي حال انتهاء وقتها الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت اضافي، وفي حال استمر التعادل يتم احتكام الفريقين لركلات الترجيح لمعرفة هوية المتأهل.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة