بالفيديو.. نيمار ينفجر أمام يوفنتوس ويقود برشلونة لرد اعتبار ودي

5:37:00 م
بالفيديو.. نيمار ينفجر أمام يوفنتوس ويقود برشلونة لرد اعتبار ودي


حقق برشلونة الإسباني فوزا مستحقًا على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة (2-1)، بالمباراة التي أقيمت بينهم فجر الأحد بأمريكا، ضمن بطولة كأس الأبطال الودية الدولية، مع بداية التحضيرات للموسم الجديد.

وكانت هذه المباراة هي الأولى للمدير الفني الإسباني الجديد أرنيستو فالفيردي، الذي تولى تدريب البرسا في نهاية شهر مايو الماضي، خلفًا للمدرب لويس إنريكي.

وحشد فالفيردي لاعبيه الأساسيين في تشكيل برشلونة كالتالي: سيلسين، فيدال، بيكيه، ماسكيرانو، دين، سامبر، إنييستا، راكتيتش، نيمار، ميسي، وألكاسير.

وفي المقابل، اعتمد ماسيمليانو أليجري على كل من: بوفون، ليشتستاينر، بارزالي، بن عطية، أسامواه، خضيرة، ماركيزيو، ستوراري، ليمينا، بينتانكور، وماندزوكيتش.

سجل هدفي الفريق الكتالوني النجم البرازيلي المتألق نيمار دا سيلفا في الدقيقتين 15 و26 من عمر المباراة بطريقة رائعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة (2-0).

وأشارت عدة تقارير إلى اقتراب صاحب الـ25 من الرحيل عن برشلونة والانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن يبدو أن زملاء اللاعب أقنعونه بالبقاء.

وبعد إقحام لاعبي الصف الثاني لبرشلونة في الشوط الثاني، قلص اليوفي النتيجة عن طريق مدافعه الإيطالي جورجيو كيليني، في الدقيقة 63، لتنتهي المباراة (2-1).

يذكر أن يوفنتوس أقصى برشلونة من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم المنقضي، بعد تفوق السيدة العجوز في مجموع المباراتين بنتيجة (3-0).

لمشاهدة ثنائية نيمار.. اضغط هنا

المصدر :يلا كورة

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة