رابط موقع الازهر التعليمي والبوابة الإلكترونية تنقل نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 برقم الجلوس اليوم

3:44:00 م

رابط موقع الازهر التعليمي والبوابة الإلكترونية تنقل نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 برقم الجلوس اليوم




يعلن رابط بوابة الأزهر التعليمي وموقع الأزهر الإلكتروني نتيجة الثانوية الأزهرية لطلاب الأزهر الشريف اليوم السبت خلال الساعات القادمة، كان وكيل الأزهر الشريف، الدكتور عباس شومان قد أكد أن اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية سيكون صباح السبت فى مؤتمر صحفي يعقد فى مشيخة الأزهر بحضور الصحفيين للإعلان رسميا عن نتيجة الثانوية الأزهرية.

بوابة الأزهر التعليمية وموقع الأزهر الإلكتروني




رابط بوابة الأزهر التعليمية وموقع الأزهر الإلكتروني لنتيجة ثانوية الأزهر من هنا



هذا وتتاح نتيجة الثانوية الأزهرية على بوابة الأزهر التعليمية وموقع الأزهر الإلكتروني عقب إعلان نسب النجاح فى الثانوية الأزهرية فى المؤتمر الصحفي الذي يعقد بهذا الخصوص، كان شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب قد قام بالاتصال بأوائل الثانوية الأزهرية وقام بتهنئتهم على الجهد المبذول طوال العام.
كانت الطالبة سهيلة محدي فاروق سعد قد حصلت على المركز الأول فى القسم الأدبي من معهد القطامية النموذجي بنسبة نجاح وصلت |لى 97.13%، كما حصلت الطالبة إيمان عزيز محمود حسن على المركز الأول فى القسم العلمي من معهد شبراهور فى الدقهلية بنسبة نجاح 99.69%.
فى نفس السياق، حصلت الطالبة أمل محمد أحمد عبد الغفار فوده على المركز الأولى فى القسم الأدبي (كفيف) من معهد الروضة فى محافظة الشرقية بنسبة نجاح 92.54%.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2017


يمكن لطلاب الثانوية الأزهرية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية الخاصة بهم من خلال كتابة رقم الجلوس الخاص بهم فى تعليق من تعليقات الموقع من أجل المساعدة فى معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية لكل طلاب الأزهر فى شعب علمي وأدبي.
هذا ونتابع كل جديد خلال الساعات المقبلة حول نتيجة الثانوية الأزهرية من موقع الأزهر التعليمي والتي تظهر صباح السبت بعد المؤتمر الصحفي الذي يعقد بحضور وكيل الأزهر الشريف.
نتابع نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 برقم الجلوس اليوم خلال الساعات القليلة.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة