هل ينسحب الزمالك من الدوري؟.. منع النشاط الرياضي أثناء الجمعية العمومية

5:02:00 ص
هل ينسحب الزمالك من الدوري؟.. منع النشاط الرياضي أثناء الجمعية العمومية


زوار يلا كورة الكرام نقدم لكم تغطية مباشرة لكل ما يطرأ من أحداث على مستوى الجمعية العمومية غير العادية للزمالك، والتي تشهد التصويت على الانسحاب من الدوري الممتاز.

كان مرتضى منصور قد طلب عقد جمعية عمومية يقوم من خلالها بالحصول على قرار أعضاء النادي بشأن الاستمرار في الدوري الممتاز أو الانسحاب بسبب ما أسماه بالظلم التحكيمي.

ويكون الاجتماع صحيحا بحضور ٤٠٪‏ أو ألفي عضو أيهما أقل، عدد الأعضاء الذي يحق لهم التصويت والبالغ عددهم الإجمالي 16 ألأف و897 عضوا.

وتم تجهيز 60 لجنة لاستقبال أعضاء نادي الزمالك خلال العمومية الطارئة وتم بإحضار 4 آلاف كرسي داخل مقر النادي لاستخدامها في الجمعية العمومية، وتم تجهيز الصناديق الخاصة بعمليات التصويت على قرارات الجمعية.

10:10.. بداية عملية تسجيل الأصوات داخل مقر النادي بجامعة الدول العربية، والذي يستمر حتى الرابعة من عصر اليوم.

10:21.. تقرر إيقاف عملية التسجيل في الجمعية العمومية لمدة ساعتين في الفترة من 12 ظهرا وحتى الثانية عصرا بسبب صلاة الجمعة، على أن يستأنف بعدها التسجيل حتى الساعة السادسة.

11:05.. جلال إبراهيم رئيس الزمالك الأسبق يصل للمشاركة في الجمعية العمومية، ويرفض الإعلان عن موقفه من انسحاب الزمالك أو الاستمرار في المسابقة.

12:00.. تم ايقاف التصويت لمدة ساعتين على أن يبدأ من جديد في الثانية ظهرا.

1:00.. تم استئناف تسجيل أسماء الأعضاء الراغبين في المشاركة بالجمعية العمومية، مبكرا عن الموعد المحدد من قبل.

1:20.. انتهي الاجتماع الأول من أجل تسجيل أسماء الأعضاء بعدم اكتمال النصاب القانوني (طالع التفاصيل)

1:40.. وصول مرتضى منصور لمقر النادي ليتفقد عملية تسجيل أسماء الأعضاء.

1:55.. الزمالك يعرض أثناء تسجيل الأسماء لحضور الجمعية العمومية الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها فريق الكرة من خلال شاشات عرض داخل النادي.

2:00.. مرتضى منصور يعلن رفضه لتصريحات مسؤولي اتحاد الكرة، ويطالب بشطب أحمد سامي مدافع المقاصة (طالع التفاصيل)

2:15.. مرتضى منصور يمتدح الحضور من أعضاء الجمعية العمومية، ويمنع ممارسة النشاط الرياضي، ويغلق حمامات السباحة طوال اليوم.

المصدر :يلا كورة

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة