القائمة الأفريقية.. الأهلي يضم أنتوي ومتعب وزكي

7:52:00 ص

القائمة الأفريقية.. الأهلي يضم أنتوي ومتعب وزكي

قرر النادي الأهلي إرسال قائمته الأولية لدوري أبطال أفريقيا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم أو غدا السبت على أقصى تقدير على أن تضم كافة عناصر القائمة المحلية دون استبعاد أي اسم.
وكانت الفترة الماضية قد شهدت بعض الخلاف بشأن الأسماء التي ستنضم إلى القائمة الأفريقية الخاصة بالأهلي، وسط جدل بشأن إمكانية استبعاد عدد من الأسماء.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في تصريحاته لـ"يلا كورة" أن القائمة جمعت كافة الأسماء الموجودة في قائمة الأهلي المحلية، بالإضافة إلى الثنائي المقيد تحت السن، أكرم توفيق وكريم نيدفيد.
وأشار عبد الحفيظ، أن الأهلي يحق له تعديل القائمة سواء بالحذف أو الإضافة أو الاستبدال حتى 15 يناير الجاري، مضيفا أنه من يوم 16 من الشهر ذاته لن يتمكن الأهلي إلا من الإضافة فقط وبمقابل مادي 500 دولار لكل لاعب، على ألا يشارك اللاعب الذي سيضاف بعد 15 يناير في دور الـ32 من البطولة، حيث سيبدأ المشاركة من دور الـ16.
وفي حالة استمرار الأهلي بقائمته مكتملة لن يتمكن من إضافة أي لاعب في فترة القيد الأفريقي الثانية، وسيكمل موسمه القاري معتمد على هذه العناصر.
وضمت قائمة الأهلي 30 لاعبا كالتالي:
حراسة المرمى: شريف إكرامي، أحمد عادل ، مسعد عوض ، محمد الشناوي.
خط الدفاع: سعد الدين سمير ، رامي ربيعة ، محمد نجيب ، أحمد حجازي ، باسم علي ، أحمد فتحي ، محمد هاني ، صبري رحيل ، حسين السيد ، علي معلول.
خط الوسط: حسام عاشور، حسام غالي، عمرو السولية ، صالح جمعة ، عبد الله السعيد ، مؤمن زكريا ، وليد سليمان ، ميدو جابر ، أكرم توفيق، كريم نيدفيد.
خط الهجوم: جون انتوي، عماد متعب، مروان محسن، عمرو جمال، محمد حمدي زكي، جونيور أجايي.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة